منتديات شبكة ريال مدريد العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولخروج

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."

كاتب الموضوعرسالة
K!nG CR-7

الم ـديـر الع ـامـ

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  67998707
K!nG CR-7

المـــــشاركـــــــات : 164

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  Empty
مُساهمةموضوع: اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."    اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  Emptyالجمعة مارس 18, 2011 5:06 pm

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  Ozil_Estoy_convencido_podemos_ganar

اكد اللاعب الالماني و لاعب ريال مدريد مسعود اوزيل سعادته الكبره مع ادائه الكبير مع فريقه الاسباني و اكد ان مستواهم الحالي يأهلهم لـ التغلب على برشلونة , فقال": طريقتنا في اللعب توحي اننا نلعب مع بعض منذ عدة سنوات , فـ نحن لدينا فريق شاب ذو امكانيات هائلة , و نحن نتطور و نسير على الطريق الصحيح , في كل مرة نصبح اكثر قوة , و انا مقتنع اننا سنلعب بكل قوة امام برشلونة و سننتصر !."

و اكد يضا ان هدف الفريق الحالي هو "الحفآظ على تطور الاداء" و ايضا "الفوز بجميع الالقاب" , و اكد": اذا جئت الى ريال مدريد و ستريد الفوز بكل شيء ." , و ايضا اكد سعادته مع الفريق فقال": انا سعيد جدا في مدريد , و لكن يجب علينا الاستمرار في تصعيد الاداء , و انا لم اصل الى اكبر طموحآتي مع الفريق , و ساقدم كل شيء لـ الوصول الى القمه ." , و اعترف ايضا بـ الصعوبات التي يواجهها مواطنه سامي خضيره , فقال": الامور معه لا تسير على ما يرام , و لكنه لاعب مهم و يجب عليه ايجاد الاتجاه الحصيح , و انا استمتع بمرافقته , فـ هو صديقي المفضل .".

كما لم يتردد في وصف المدرب خويزه مورينهو بـ "special" , فقال": بالتاكيد فهو يريدنا دائما ان نقدم 100% من ادائنا , فهو يشجعنا دائما , و انا متستمع كثيرا معه , و نراه في التدريب يضحك معنا كثيرا و يجعل الجو مرحآ جدا و يتحدث مع اللاعبين بشكل جيد , فهو شخص مثآلي و رائع ." , كما تحدث عن علاقته الطيبة و التواصل مع لاعبين من خارج النادي فقال": بطبيعة الحال انا اسافر كثيرا مع المنتخب الوطني و لدي علاقات جيدة هماك , و نحن نتحدث سويا و نهنئ يعضنا في حال فوز اي احد منا ."

و سـ يتوجه الالماني في الاسبوع المقبل لـ مشاهدة التصميم الجديد له من احذية شركة "NIKE" حيث سيتواجد ايضا كريستيانو رونالدو و مارسيلو , بالاضافة الى كون اجويرو و خوسيه رييس و ادريبانو و خوان ماتا و خيسوس نافاس , و قال اوزيل": الحذاء رائع , لقد رايته فـ حذاء "Superfly" اقرب الى الكمآل , انه خفيف جدا و مريح عند ارتدائه , فـ انا اشعر براحة كبيرة مع , و لا استطيع تخيل اللعب مع حذاء اكثر جما[/center]ليه منه ."

https://alrealclub.hooxs.com
K!nG CR-7

الم ـديـر الع ـامـ

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  67998707
K!nG CR-7

المـــــشاركـــــــات : 164

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."    اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."  Emptyالسبت أبريل 09, 2011 3:20 pm

وين الردود !!؟؟..
https://alrealclub.hooxs.com

اوزيل": انا متاكد اننا سنتغلب على برشلونة , لاننا الافضل ."
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ماتيوس : آمل من هرقل ان يهزم برشلونة
» إبراهيموفيتش : " أتمنى أن يفوز برشلونة بدوري الأبطال
» ريال مدريد يتفوق على برشلونة بشكل عام هذا الموسم
» من تتوقع أن يمـر من الدور ربع نهائي بسهولة ، مدريد أو برشلونة ؟